منتدى التطوير العربي
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,,
رجاءا استخدم احدى الخيارات التالية ادناه
نتمنا لك الاستفادة,,


( تطوير - برمجه - اكواد - تصميم - مساعده - اشهار )
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المواضيع الأخيرة
» كلية العلوم الاسلامية 2018 .... سجل الان
من طرف zahraa almadena الأحد أغسطس 26, 2018 10:14 pm

» التسجيل بجامعة المدينة العالمية 2018
من طرف zahraa almadena الخميس أغسطس 16, 2018 5:18 pm

» جامعة المدينة العالمية فى التصنيف الأسترالي للجامعات والمعاهد (4ICUs)
من طرف zahraa almadena الثلاثاء أغسطس 14, 2018 8:37 pm

» إعلان دورة تدريبية في شهر يوليو 2018م
من طرف zahraa almadena الإثنين يونيو 18, 2018 10:03 pm

» كيف افتح منتدى خاص بي هنا ؟
من طرف المتوكل على الله السبت مارس 03, 2018 7:28 am

» 79 برنامجاً معتمداً اعتماداً نهائياً في جامعة المدينة العالمية
من طرف zahraa almadena الأربعاء فبراير 14, 2018 8:10 pm

» اربح 50 دولار يوميا
من طرف noerddine السبت ديسمبر 23, 2017 4:05 am

» كود وضع اي شيء اول الموضوع
من طرف ابو العصاصيم السبت ديسمبر 16, 2017 8:55 pm

» زر اعجبنى من الفيس
من طرف ابو العصاصيم السبت ديسمبر 16, 2017 8:54 pm

» مركز رفع مقدم من التطوير العربي
من طرف ابو العصاصيم السبت ديسمبر 16, 2017 8:48 pm


شاطر | 
 

 ورشة عمل : الأســالــيب الحــديثــــة فى التنظيم وتبسيط الإجراءاتشرم ا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مروة الدار
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

100%
انثى

عدد المشاركات : 105
نقاط : 1936
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 14/05/2014
العمر : 38

مُساهمةموضوع: ورشة عمل : الأســالــيب الحــديثــــة فى التنظيم وتبسيط الإجراءاتشرم ا   الأربعاء أغسطس 05, 2015 6:16 pm

الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
ورشة عمل
الأســالــيب الحــديثــــة فى التنظيم وتبسيط الإجراءات
شرم الشيخ – جمهورية مصر العربية
خلال الفترة من 4 الى 8اكتوبر2015 م
تهدف الورشةالي :تزويد المتدربين بأحدث الإتجاهات والنظريات الحديثة فى مجالات التنظيم وإعادة التنظيم وتزويدهم بمجموعة من المهارات التى تمكنهم من فحص الإجراءات وتحديد مواطن الضعف فيها وإقتراح الوسائل والأساليب الكفيلة بتحقيق إنسياب وتدفق العمل بسهولة ويسر 
مستهدفين في ذلك

رؤساء الأقسام وأخصائيو التنظيم بالوزارات والهيئات والوحدات الإقتصادية المختلفة 

وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1100 دولار أمريكى للفرد.

طريقة التسجيل
- تعبئة نموذج التسجيل في البرنامج رابط التسجيل في الدورة

https://docs.google.com/forms/d/1qpF9y182nG9LMqhSw7762LpH7QcdFo-JIPU4AJk5Fg4/viewform


لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com


فعاليات شهر اكتوبر 2015 م
وحدة البرامج التدريبيية وورش العمل - وحدة الماجستير المهني – وحدة البرامج الفنية – وحدة البرامج النوعية


1 /  اسم البرنامج :  ادارة السجلات الطبية4 الى 8 اكتوبر
        مكان الانعقاد :  شرم الشيخ
        رسوم الاشتراك : 1100 دولار
      لمزيد من المعلومات :  http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/4-8-
2015.html

2 /  اسم البرنامج :  قياس وتحسين الانتاجية لخفض التكاليف11 الى 20 اكتوبر
        مكان الانعقاد :  اسطنبول
        رسوم الاشتراك : 1800 دولار
      لمزيد من المعلومات : http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/11-20-2015.html

3 /  اسم البرنامج :  تخطيط المسارات الوظيفية وتصميم موازنة الوظائف11 الى 15 اكتوبر
        مكان الانعقاد :  اسطنبول
        رسوم الاشتراك : 1200 دولار
      لمزيد من المعلومات : http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/11-15-2015.html

4/  اسم البرنامج :  فحص وتحليل الميزانية والحسابات الختامية 11 الى 15 اكتوبر
        مكان الانعقاد :  اسطنبول
        رسوم الاشتراك : 1200 دولار
      لمزيد من المعلومات : http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/11-15-2015_25.html

5 /  اسم البرنامج :  ماجستير ادارة الاعمال المهني المصغر18 الى 27 اكتوبر
        مكان الانعقاد :  اسطنبول
        رسوم الاشتراك : 3000 دولار
      لمزيد من المعلومات : http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/18-27-2015.html

6 /  اسم البرنامج :  ادارة الوقت وضغوط العمل18 الى 22  اكتوبر
        مكان الانعقاد :  كوالالمبور
        رسوم الاشتراك : 1400 دولار
      لمزيد من المعلومات : http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/18-22-2015_49.html

7 /  اسم البرنامج :  صياغة العقود الادارية18 الى 22 اكتوبر
         مكان الانعقاد :  القاهرة
        رسوم الاشتراك : 1000 دولار
      لمزيد من المعلومات : http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/18-22-2015.html

8 /  اسم البرنامج :  ادارة المشروعات الصغيرة والمتوسطة18 الى 22 اكتوبر
        مكان الانعقاد :  كوالالمبور
        رسوم الاشتراك : 1400 دولار
      لمزيد من المعلومات :  http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/18-22-2015_48.html

9 /  اسم البرنامج :  ادارة المؤسسات التعليمية18 الى 27 اكتوبر
        مكان الانعقاد :  القاهرة
        رسوم الاشتراك : 1800 دولار
      لمزيد من المعلومات : http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/18-27-2015_1.html

10 /  اسم البرنامج :  حل المشكلات الادارية وسلوك التعامل مع المواطنين18 الى 22 اكتوبر
        مكان الانعقاد :  القاهرة
        رسوم الاشتراك : 1000 دولار
      لمزيد من المعلومات : http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/18-22-2015_25.html

11 /  اسم البرنامج :  التحليل الاحصائي في الطيران18 الى 27 اكتوير
        مكان الانعقاد :  اسطنبول
        رسوم الاشتراك : 1800 دولار
      لمزيد من المعلومات : http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/18-27-2015_25.html

12 /  اسم البرنامج :  تنمية القدرات الفردية والمؤسسية 25 الى 29 اكتوبر
        مكان الانعقاد :  اسطنبول
        رسوم الاشتراك : 1200 دولار
      لمزيد من المعلومات : http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/25-29-2015.html

13 /  اسم البرنامج :  القيادة المتقدمة ومهارات الادارة25 الى 29 اكتوبر
        مكان الانعقاد :  اسطنبول
        رسوم الاشتراك : 1200 دولار
      لمزيد من المعلومات : http://marwaahadhr.blogspot.com/2015/07/25-29-2015_25.html

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ورشة عمل : الأســالــيب الحــديثــــة فى التنظيم وتبسيط الإجراءاتشرم ا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التطوير العربي  :: اقسام التطوير و المساعدة :: التطوير والمساعدة-
انتقل الى: