منتدى التطوير العربي
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,,
رجاءا استخدم احدى الخيارات التالية ادناه
نتمنا لك الاستفادة,,


( تطوير - برمجه - اكواد - تصميم - مساعده - اشهار )
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المواضيع الأخيرة
» دورة السكرتاريا الإلكترونية QSPACE
من طرف haidy hassan أمس في 9:01 pm

» دورة مهارات السكرتارية الحديثة
من طرف haidy hassan الأحد مارس 26, 2017 8:00 pm

» دورة تطوير الذكاء العاطفي في الادارة والقيادة METC
من طرف marwa nasser الخميس مارس 23, 2017 9:57 pm

» دورات السكرتارية وإدارة المكاتب والارشفة
من طرف haidy hassan الخميس مارس 23, 2017 8:38 pm

» دورات البيئة وسلامة الغذاءQSPACE
من طرف haidy hassan الخميس مارس 16, 2017 10:15 pm

» دورة النظم المتكاملة لحماية البيئة والصحة QSPACE 2017
من طرف haidy hassan الثلاثاء مارس 14, 2017 10:02 pm

» النظم القانونية في التأمينات الاجتماعية وإدارة العقود
من طرف marwa nasser الثلاثاء مارس 14, 2017 8:18 pm

» دورة المعايير الدولية في المراجعة audit International standards
من طرف marwa nasser الأربعاء مارس 08, 2017 7:51 pm

» اهلا بك في شركة انكور التطويرية
من طرف ابو العصاصيم الجمعة مارس 03, 2017 10:16 pm

» دورة الشحن الدولي بدبي مارس 2017 International shipping
من طرف marwa nasser الخميس مارس 02, 2017 8:18 pm


شاطر | 
 

 دورة تقنيات قياس رضا العملاء METC

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
marwa nasser
عضو خاص
عضو خاص
avatar

100%
انثى

عدد المشاركات : 58
نقاط : 1800
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 06/11/2012
العمر : 29

مُساهمةموضوع: دورة تقنيات قياس رضا العملاء METC   الخميس نوفمبر 12, 2015 5:47 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اعضاء المنتدى الكرام

يسعدنى ان اقدم لكم بأسم

مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (metc)


دورة (تقنيات قياس رضا العملاء )




اهداف الدورة


- نقاش المفاهيم الأساسية لإرضاء العملاء


- التعرف على التقنيات الحديثة لقياس رضا العميل


- اكتسب المعارف اللازمة التي تمكن المشاركين من تحليل مؤشرات قياس رضا العملاء


- شكاوى العملاء وكيفية معالجتها


- التعرف على المفاهيم والأساليب الحديثة في خدمة العملاء


- تنمية مهارات المشاركين في الاتصال مع العملاء


- تمكين المشاركين من معالجة مشكلات العملاء بكفاءة وفاعلية


- تطوير قدرات المشاركين في التعامل مع الأنماط المختلفة من العملاء


- تنمية مهارات المشاركين في تصميم وتنفيذ المسوح لاستطلاع رضا العملاء وموظفي الخدمة واقتراحاتهم لتطوير الخدمة






ستعقد الدورة فى الدول الاتية ايضا


(ماليزيا - تركيا - دبي - المغرب- القاهرة - الاسكندرية - اندونيسيا - المانيا - الاردن - قطر - لبنان - فيينا - فرنسا - شرم الشيخ )



لمعرفة المحتوي العلمي يرجى التواصل من خلال

مروة ناصر
Mobile, whatsApp,Viber : +201276977736

Email:marwa@metcegy.com





وغيرها من الدورات التى يمكنكم الاطلاع عليها من خلال التواصل معنا


كما أننا لدينا كافه الدورات فى جميع المجالات والتخصصات مثل


(المالية والمحاسبة - القانون - العلاقات العامة والاعلام - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول -الصيانة - الموارد البشرية - البيئة - الجودة والإنتاج - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - الامن والسلامة والصحة المهنية - سلامة الاغذية - وغيرها من الدورات المتخصصة)


يوفر مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (METC) المزايا التالية ضمن برنامج الدورات التدريبية :



- خصومات خاصة للمجموعات " 2 فأكثر"
- خصومات خاصة للتسجيل المبكر
- المواد التدريبية على أقراص مدمجة CD

- الدورات التدريبية تنفذ باللغتين : العربية أو الإنجليزية حسب تفضيلكم

- شهادات الدورة باللغة العربية و اللغة الإنجليزية حسب تفضيلكم

- القاعة التدريبية على مستوى فندقي 5 نجوم


- أستقبال من المطار


- خصومات في العديد من الفنادق و تسهيلات في السكن.




الشهادات :


بنهاية برامج المركز التدريبية يحصل المتدرب على




شهادة معتمدة من مركز الخبرة الحديثة للتدريب و الاستشارات المعتمد من مجلس تحديث الصناعة ( وزارة التجارة و الصناعة المصرية ) ،مع أمكانية أن تصدر الشهادة باللغتين العربية و الإنجليزية .
عند رغبة المتدربون في الحصول على شهادة معتمدة من جهة اجنبية
بالأضافة الى اعتماد الشهادة من جانب مركز الخبرة الحديثة للتدريب و الاستشارات ، فأن المتدرب يحصل على شهادة معتمدة من جانبنا ومن جامعة كامبريدج البريطانية.




لمزيد من الدورات والاستفسارات ومعرفة تاريخ الدورات والمحتوي العلمي يرجى التواصل


Modern Expert For Training & Consultation - METC


مروة ناصر
Marwa Nasser
Training coordinator
Mobile, whatsApp,Viber : +201276977736
marwa@metcegy.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دورة تقنيات قياس رضا العملاء METC
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التطوير العربي  :: اقسام اشهارية :: قسم اشهار المنتديات :: اشهار المواقع و المنتديات-
انتقل الى: