منتدى التطوير العربي
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,,
رجاءا استخدم احدى الخيارات التالية ادناه
نتمنا لك الاستفادة,,


( تطوير - برمجه - اكواد - تصميم - مساعده - اشهار )
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المواضيع الأخيرة
» دورة التحليل المالى للأسهم مستوى أول METC
من طرف marwa nasser الخميس أغسطس 17, 2017 10:14 pm

» دورة إستراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة metc
من طرف haidy hassan الثلاثاء أغسطس 15, 2017 5:54 pm

» الدبلومات الإدارية : دبلوم إدارة المستشفيات
من طرف marwa nasser الإثنين أغسطس 14, 2017 5:58 pm

» دورة إدارة السلامة للشاحنات النفطية metc
من طرف haidy hassan الإثنين أغسطس 14, 2017 4:45 pm

» دورة أخصائي الإعلامي الرقمي مركز الخبرة الحديثة
من طرف haidy hassan الأحد أغسطس 13, 2017 9:05 pm

» خليك شباب مع العسل الملكي من شركة يوني سمارت جروب وجدد طاقتك
من طرف sokamarketing الأحد أغسطس 13, 2017 4:01 am

» صيانة المصاعد الكهربية مجانا | صيانة مصاعد | صيانة اسانسيرات | صيانة ا
من طرف sokamarketing الأحد أغسطس 13, 2017 4:00 am

» | تركيب اسانسير| تركيب مصاعد | شركة مصاعد كهربائية | افضل انواع المصاع
من طرف sokamarketing الأحد أغسطس 13, 2017 3:58 am

» تخطيط وبناء المباريات الحربية و مباريات الدفاع
من طرف haidy hassan الأربعاء أغسطس 09, 2017 7:50 pm

» دبلوم الأمن والسلامة في المنشآت metc
من طرف haidy hassan الثلاثاء أغسطس 08, 2017 7:33 pm


شاطر | 
 

 دورة تقنيات قياس رضا العملاء METC

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
marwa nasser
عضو خاص
عضو خاص
avatar

100%
انثى

عدد المشاركات : 68
نقاط : 1976
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 06/11/2012
العمر : 29

مُساهمةموضوع: دورة تقنيات قياس رضا العملاء METC   الخميس نوفمبر 12, 2015 5:47 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اعضاء المنتدى الكرام

يسعدنى ان اقدم لكم بأسم

مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (metc)


دورة (تقنيات قياس رضا العملاء )




اهداف الدورة


- نقاش المفاهيم الأساسية لإرضاء العملاء


- التعرف على التقنيات الحديثة لقياس رضا العميل


- اكتسب المعارف اللازمة التي تمكن المشاركين من تحليل مؤشرات قياس رضا العملاء


- شكاوى العملاء وكيفية معالجتها


- التعرف على المفاهيم والأساليب الحديثة في خدمة العملاء


- تنمية مهارات المشاركين في الاتصال مع العملاء


- تمكين المشاركين من معالجة مشكلات العملاء بكفاءة وفاعلية


- تطوير قدرات المشاركين في التعامل مع الأنماط المختلفة من العملاء


- تنمية مهارات المشاركين في تصميم وتنفيذ المسوح لاستطلاع رضا العملاء وموظفي الخدمة واقتراحاتهم لتطوير الخدمة






ستعقد الدورة فى الدول الاتية ايضا


(ماليزيا - تركيا - دبي - المغرب- القاهرة - الاسكندرية - اندونيسيا - المانيا - الاردن - قطر - لبنان - فيينا - فرنسا - شرم الشيخ )



لمعرفة المحتوي العلمي يرجى التواصل من خلال

مروة ناصر
Mobile, whatsApp,Viber : +201276977736

Email:marwa@metcegy.com





وغيرها من الدورات التى يمكنكم الاطلاع عليها من خلال التواصل معنا


كما أننا لدينا كافه الدورات فى جميع المجالات والتخصصات مثل


(المالية والمحاسبة - القانون - العلاقات العامة والاعلام - القيادة والإدارة - الهندسة -هندسة البترول -الصيانة - الموارد البشرية - البيئة - الجودة والإنتاج - المشتريات والمخازن - التسويق والمبيعات وخدمة العملاء - الامن والسلامة والصحة المهنية - سلامة الاغذية - وغيرها من الدورات المتخصصة)


يوفر مركز الخبرة الحديثة للتدريب والاستشارات (METC) المزايا التالية ضمن برنامج الدورات التدريبية :



- خصومات خاصة للمجموعات " 2 فأكثر"
- خصومات خاصة للتسجيل المبكر
- المواد التدريبية على أقراص مدمجة CD

- الدورات التدريبية تنفذ باللغتين : العربية أو الإنجليزية حسب تفضيلكم

- شهادات الدورة باللغة العربية و اللغة الإنجليزية حسب تفضيلكم

- القاعة التدريبية على مستوى فندقي 5 نجوم


- أستقبال من المطار


- خصومات في العديد من الفنادق و تسهيلات في السكن.




الشهادات :


بنهاية برامج المركز التدريبية يحصل المتدرب على




شهادة معتمدة من مركز الخبرة الحديثة للتدريب و الاستشارات المعتمد من مجلس تحديث الصناعة ( وزارة التجارة و الصناعة المصرية ) ،مع أمكانية أن تصدر الشهادة باللغتين العربية و الإنجليزية .
عند رغبة المتدربون في الحصول على شهادة معتمدة من جهة اجنبية
بالأضافة الى اعتماد الشهادة من جانب مركز الخبرة الحديثة للتدريب و الاستشارات ، فأن المتدرب يحصل على شهادة معتمدة من جانبنا ومن جامعة كامبريدج البريطانية.




لمزيد من الدورات والاستفسارات ومعرفة تاريخ الدورات والمحتوي العلمي يرجى التواصل


Modern Expert For Training & Consultation - METC


مروة ناصر
Marwa Nasser
Training coordinator
Mobile, whatsApp,Viber : +201276977736
marwa@metcegy.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دورة تقنيات قياس رضا العملاء METC
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التطوير العربي  :: اقسام اشهارية :: قسم اشهار المنتديات :: اشهار المواقع و المنتديات-
انتقل الى: