منتدى التطوير العربي
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,,
رجاءا استخدم احدى الخيارات التالية ادناه
نتمنا لك الاستفادة,,


( تطوير - برمجه - اكواد - تصميم - مساعده - اشهار )
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المواضيع الأخيرة
» دورات المشتريات والمخازان الخبرة الحديثة للتدريب
من طرف haidy hassan أمس في 8:44 pm

» كود جعل الواجهه احترافيه مثل vb
من طرف يحيى الجمعة نوفمبر 17, 2017 8:23 pm

» دورات القانون والعقود 2018
من طرف haidy hassan الخميس نوفمبر 16, 2017 5:41 pm

» دورة الأساليب الحديثة في إدارة التعويضات التأمينية METC
من طرف marwa nasser الأربعاء نوفمبر 15, 2017 5:52 pm

» اعداد المحكمين في النزاعات المحلية والدولية00201149844469
من طرف haidy hassan الثلاثاء نوفمبر 07, 2017 9:05 pm

» فن الإستقبال والضيـافة والاستعلامات haidy@metcegy.com
من طرف haidy hassan الأحد نوفمبر 05, 2017 9:30 pm

» دورة أمن وحماية المطارات والمنافذ الخبرة الحديثة للتدريب
من طرف haidy hassan الخميس نوفمبر 02, 2017 8:12 pm

» دورة تطبيقات لحوكمة فى القطاع المصرفى
من طرف haidy hassan الأربعاء نوفمبر 01, 2017 5:38 pm

» دورة حق الإمتياز التجاري - الفرنشايز METC
من طرف marwa nasser الإثنين أكتوبر 30, 2017 7:00 pm

» التوثيق والفهرسة والمهارات اللازمة لحفظ وتأمين واسترجاع الوثائق metc
من طرف haidy hassan الإثنين أكتوبر 30, 2017 6:10 pm


شاطر | 
 

 ماجستير ادارة الموارد البشرية المهني المصغر (( اسطنبول – القاهرة )) 17

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مروة الدار
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

100%
انثى

عدد المشاركات : 105
نقاط : 1600
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 14/05/2014
العمر : 37

مُساهمةموضوع: ماجستير ادارة الموارد البشرية المهني المصغر (( اسطنبول – القاهرة )) 17   السبت فبراير 06, 2016 4:15 pm

الدار العربية للتنمية الادارية 
بإعتماد : معهد التنمية الإدارية – كلية إدارة الأعمال
تقدم
              Mini MBA in  HRM           
ماجستير ادارة الموارد البشرية المهني المصغر
والممنوح من جامعة ميزوري – الولايات المتحدة الأمريكية
مكان الانعقاد : اسطنبول – القاهرة
موعد الانعقاد : من 17  الى 26  ابريل 2016 م
بهدف ترسيخ مفهوم أن الموارد البشريه اصل من أصول المنظمه، وكيفية اختيار طرق التعامل مع الموارد البشريه بما يضمن فعاليتها وتزيد من قدرتها على تحقيق الأهداف، والعرض للمفاهيم والمعارف الحديثه فى مجال إداره الموارد البشريه، وتحديد القدارت اللازمه للتعامل مع بيئه المنظمه المرتبطه بسوق العمل، كان انعقاد هذا البرنامج المهني الذي يتناول تخطيط الاحتياجات من الموارد البشريه، الحصول على الموارد البشريه وتدريبها وتحفيزها وترقيتها، تخطيط وتنميه المسار الوظيفى للموارد البشريه، إداره تدريب وتنميه مهارات مديرى الموارد االبشريه، الأساليب الحديثه فى تطوير وبناء القدرات البشريه، الاداره الاستراتيجيه للموارد البشريه فى ضوء متغيرات العولمه، السياسات العامه لإداره الموارد البشريه، تكنولوجيا الموارد البشريه والأداء البشرى، البعد الاقتصادى والمالى والتسويقى لإدراه المـــوارد البشريه، اختيار الكفاءات مدخل لخفض تكلفه التدريب، سمات وتحديات عصر العولمه على نظام الأعمال الجدي.
مستهدفين في ذلك : القيادات الإدارية العليا في القطاعين الحكومي والخاص ومؤسسات، المجتمع المدنـــي، مدراء ورؤساء أقسام إدارة الموارد البشرية، مدراء ورؤساء شئون الموظفين، مدراء ورؤساء أقسام التطوير الإداري، مدراء ورؤساء إدارات الشئون الإدارية، مدراء ورؤساء تخطيط القوى العاملة، مدراء التدريب، مدراء إدارات ورؤساء أقسام وأخصائيو التنظيم وتطوير أساليب العمل، العاملين بكل من إدارات الموارد البشرية والشئون الادارية وشــئون الموظفين والتطوير الاداري.


وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بمــوضـوع الماجستير وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 2900 دولار أمريكى للفرد. 



لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
مدير التدريب

أ / ريهان سالم
جوال : 00201006000691
هاتف 0020237800583 - 0020237800693
فاكس 0020237800573 – 0020235866323
RsalemArabhous@Gmail.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماجستير ادارة الموارد البشرية المهني المصغر (( اسطنبول – القاهرة )) 17
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التطوير العربي  :: اقسام التطوير و المساعدة :: التطوير والمساعدة-
انتقل الى: